السيد كريم قسي لحلو والي الجهة ينظم حفلا على شرف مكونات فريق الكوكب المراكشي.

خليفة مزضوضي مدير مكتب العاصمة بريس جهة مراكش أسفي

شهد مقر ولاية جهة مراكش آسفي بعد زوال يومه الخميس حفل استقبال تراس فعالياته السيد كريم قسي لحلو والي الجهة وعامل عمالة مراكش على شرف فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم وذلك احتفاء بتحقيق العودة للقسم الوطني الاحترافي الثاني وتتويجه متصدرا لاندية القسم الوطني هواة.
وقد حضر هذا الحفل الى جانب السيد الوالي علاوة على السلطات المدنية والعسكرية كل من السيد نائب رئيس مجلس الجهة ، ونائبة السيدة رئيسة المجلس الجماعي لمراكش والسيد رئيس مجلس جماعة مشور القصبة والسيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات علاوة على رئيس واعضاء من اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير شؤون الفريق والمدرب والطاقم التقني والاداري واللاعبين ومجموعة من انصار الفريق.
وقد شكل هذا الحفل مناسبة للتنويه بجهود كل المتدخلين لتحقيق الصعود بناء على برنامج العمل الذي تم وضعه قبل بداية الموسم. والذي حدد الهدف الموالي المسطر في العودة لقسم الصفوة كمكان طبيعي للفريق .
وبعد شكر كل المتدخلين الذين ساهموا في هذا المخطط الذي تم ارساؤه وتتبعه منذ الاجتماع المنعقد بداية الموسم كجهد جماعي ساهم فيه بشكل وازن السيد الوالي وكل من السيد رئيس واعضاء مجلس الجهة والسيدة رئيسة المجلس الجماعي لمراكش ونوابها والسيد رئيس جماعة مشور القصبة السيد رئيس غرفة التجارة والصناعة ومحتضنين علاوة على مجموعة من الداعمين . نوه كذلك بالمجهود الي قام به رئيس واعضاء لجنة تسيير الفريق والمدرب والطاقم الاداري والتقني واللاعبين والجمهور المراكشي واسرة الصحافة والاعلام .
وبعد العديد من التدخلات التي نوهت بدعم السيد الوالي وتتبعه المستمر لمسيرة الفريق وتدخلاته كلما دعا الامر ذلك والدور الهام للعمل التحضيري المشترك الذي تم قبل بداية الموسم بانخراط كل المتدخلين والغعاليات اكد السيد الوالي في ختام الحفل ان دعم ومواكبة الفريق ستستمر وتتكثف وفق البرنامج المسطر .
كما دعا بالمناسبة لتخصيص الدعم الذي قدمه احد المدعميين لاداء مستحقات اللاعبين.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...