الفنانة المغربية المقتدرة : بوحمالة تحارب البطالة الفنية عبر “يوتيوب”

خليفة مزضوضي مدير مكتب العاصمة بريس جهة مراكش أسفي

على غرار مجموعة من المشاهير المغاربة اختارت الفنانة المغربية نعيمة بوحمالة الدخول إلى عالم “يوتيوب” لمحاربة البطالة الفنية، وذلك من خلال إنشاء قناة خاصة عبر هذا الموقع تحمل اسمها، حيث دعت محبيها إلى متابعتها ودعمها في هذه التجربة الجديدة التي ستخوضها.
واختارت نعيمة بوحمالة الإطلالة على جمهورها عبر بث مباشر قامت من خلاله بالترويج لقناتها الجديدة، مشيرة إلى أنها ستقدم عبرها محتوى يليق بمقامها الفني، لتكون في مستوى تطلعات جمهورها المغربي الذي يعبر عن اشتياقه المستمر لها.
وأبرزت الممثلة ذاتها أن غيابها في السنة الأخيرة راجع إلى تقدمها في السن وتعبها من أجواء التصوير وكثرة الأضواء التي تتعرض لها لفترة طويلة، وذلك بسبب العملية الجراحية التي أجرتها على مستوى القلب، مضيفة أن المجال الفني صعب جدا، وأنها تريد الاشتغال لكن صحتها لم تعد تتحمل.
وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أنها ستقدم عبر “يوتيوب” سلسلة فكاهية ساخرة تحمل عنوان “نعيمة ديكولاص”، نسبة للعبارة التي اشتهرت بها خلال إحدى لقاءاتها الصحافية، وسيشرف عليها المخرج المغربي توفيق مرزاق، موضحة أنها من الممكن أن تشرع في تصوير عمل فني جديد بمدينة أكادير في الأيام القليلة القادمة.
في سياق آخر، قالت نعيمة بوحمالة إن الشهرة التي اكتسبتها طيلة مسارها الفني الذي يمتد لعقود من الزمن جاءت نتاج كفاح وبذلها جهدا كبيرا، لأنها امرأة حديدية واشتغلت من قلبها على أعمالها وفي تربية أبنائها، مضيفة أن كل ما حققته من نجاح كان دون تنازلات.
وكانت الممثلة المغربية تعرضت لوعكة صحية نهاية السنة الماضية، ما جعل وزارة الشباب والثقافة والتواصل تدخل على الخط لمتابعتها والتكفل بمصاريف علاجها.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...