خطير.. عصابة تروع ملهى ليلي بمراكش وتسطو على الملايين وأمن مراكش يستنفر كل عناصره

العاصمة بريس /الرباط

متابعة.. حافيظ م عبدالمجيد

تعرض مطعم راقي بالحي الشتوي جيليز في الساعات الأولى من صباح اليوم 23 شتنبر الجاري لهجوم من طرف عصابة إجرامية مدججة بالسيوف و الهروات مكونة من أكثر من 20 فردا.

وأضافت مصادرنا أن أفراد العصابة حلوا بمكان الحادث على متن أزيد من 20 دراجة نارية من الحجم الصغير والكبير وعمدوا إلى الهجوم على المحل المذكور و سرقة مبلغ مالي مهم.

وأضافت ذات المصادر عن وقوع إصابات في صفوف أفراد من الأمن الخاص حوالي 4 اشخاص حيث تم نقلهم على وجه السرعة صوب مستعجلات المركز الإستشفائي  الجامعي محمد السادس، فيما وصفت حالة واحدة منهم بالخطيرة والثلاثة الآخرين حالتهم متفاوتة الخطورة  بالإضافة لحالة الهلع والخوف التي أصيب بها زبناء المطعم جراء هذا الهجوم. 

وإلى ذلك حلت بعين المكان عناصر الأمن تحت إشراف مباشر لوالي أمن مراكش ونائبه مدعومين بفرقة محاربة العصابات و عناصر الشرطة القضائية و الشرطة العلمية و التقنية حيث تم فتح بحث في ظروف و ملابسات هذا الهجوم بالإستعانة بكاميرات المراقبة الخاصة بالمحل و كاميرات الشارع للوصول إلى مرتكبي هذا الفعل الإجرامي. 

وقد خلف هذا الحادث حالة إستنفار أمني غير مسبوق من قبل ولاية أمن مراكش للوصول للجنات حفاضا على السلامة الجسدية للأفراد و الممتلكات، ولما تشكله مثل هذه الحوادث من ضرب للسياحة بمراكش. 




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...