في ظل حالة الطوارئ الصحية.. عامل الاقليم شيشاوة في زيارة تفقدية لبعض المشاريع .

خليفة مزضوضي مدير مكتب جهة مراكش آسفي

في إطار برنامج الزيارات الميدانية والعملية للسلطة الإقليمية في شخص السيد بوعبيد الكراب عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة ، و تماشيا مع توجهاته المنبثقة من التعليمات السامية لصاحب الجلالة وسيرا على عادته يواصل عامل إقليم شيشاوة ” بوعبيد الكراب ” زياراته لعدد من المشاريع التنموية في مختلف جماعات الإقليم لتتبع عن كثب أشغال إنجازها عدد من المشاريع المبرمجة التي تكتسي طابعا تنموي و ستعزز من خدمات المقدمة للمواطنين ، وحث المقاولات على تطبيق كل شروط دفتر التحملات . وقد عرفت عدد من هذه المشاريع المبرمجة بجماعة ايت هادي زيارة للسيد العامل صباح هذا اليوم الثلاثاء 29 دجنبر الجاري .
مرفوقا بالسلطات المحلية في شخص قائد قيادة السعيدات و المنذوب الاقليمي للشبيبة والرياضة الطاهر الانصاري و المدير الاقليمي للتعليم بشيشاوة و رئيس المجلس الجماعي لجماعة ايت هادي خاليد اعمارة بزيارة ميدانية لتفقد جاهزية مشروع بناء الثانوية التأهيلية ايت هادي .
حيث وقف كعادته في زيارات سابقة على سير أشغال وجاهزية المشروع ،حيث تفضل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية للتعليم بتقديم كافة الشروحات والتوضيحات حول مراحل و أطوار ونسبة انتهاء أشغال تأهيل وجاهزية هذا المشروع الهام والحيوي، الذي يندرج في سياق تأهيل البنية التحتية الخاصة للتعليم .
واختتمت الجولة الميدانية بزيارة دار الشباب ايت
هادي بالجماعة .
وكعادته خلال تنقلاته أعطى تعليماته لمرافقيه على الوقوف على كل صغيرة و كبيرة من أجل اخراج هذه المشارع بالشكل المطلوب و وفق المساطر الجاري بها العمل .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...