أكادير ..اختتام الدوري الدولي للتنس ITF في أجواء رياضية إحتفالية رائعة

العاصمة بريس
مصطفى اشباني..أكادير

بملاعب النادي الملكي للتنس بمدية أكادير اختتمت يوم اللاحد 7 غشت 2022، منافسات الدوري الدولي “ITF” الذي تبلغ جائزته 25000 دولار والتي نظمت في الفترة الممتدة ما بين 31 يوليوز و 7 غشت 2022 وذلك تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للتنس وبمناسبة عيد العرش المجيد و بمشاركة أكثر من 150 لاعب ولاعبة من 46 دولة.

و خلال هذا الدوري استطاعت اللاعبتان الإيطاليتان أنجيلينا موراتيلي وأورورا زانتيتيتشي أن تفوزا بلقب الزوجي في فئة الإناث للدوري الدولي للتنس بمدينة أكادير وفي المقابل توج الإسباني لوبيز سامارتا، والأرجنتيني ماريانو نافان، باللقب في فئة الزوجي.

وفي تصريح لرئيس النادي الملكي للتنس الحاج أحمد حيجوب شكر فيه جميع الفعاليات التي ساهمت في تنظيم الدوري وإنجاحه حيث مر في ظروف جيدة وتنافس شريف وقوي بين الابطال مضيفا أنه سيسعى الى إعادة تنظيمه بمدينة أكادير السنة المقبلة إن توفرت و تظافرت الجهود كهذه السنة .
وهذا غير صعب على جل فعاليات المدينة الاقتصادية التي دائما كانت تساند وتساهم في تنظيم مثل هذه الدوريات لغيرتها على هذه الرياضة النبيلة.

وبفضل جهود الجميع من أعضاء النادي و التقنيين والحكام استطاع الدوري الدولي للتنس بأكادير أن يمر في أجواء احتفالية رائعة بشهادة جميع المشاركات والمشاركين من مختلف الدول .
وأسندت مهام التحكيم وسبورة الترتيب للحكم الدولي المغربي محمد غصوب فيما أشرف نجيب كيسي على إدارة الدوري.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...