جمعية الخيمة الحسانية بأيت واكمار جماعة الصفاء تنظم ندوة صحفية لتسليط الضوء على البرنامج العام للملتقى..الفيديو

العاصمة بريس
مصطفى اشباني..أكادير

جريا على عادتها وبعد سنتين من التوقف بسبب جائحة كورونا هاهي جمعية الخيمة الحسانية تعود لتنظيم ملتقى الخيمة الحسانية خلال الفترة الممتدة من 27 الى 31يوليوز 2022 تحت شعار:” عيد العرش إعتزاز وافتخار وتلاحم بين الملك والشعب”بأيت واكمار وادي الصفء بإقليم شتوكة ايت بها .

ومن المنتظر ان يشهد هذا الملتقى الكثير من الفعاليات ذات الطابع الاحتفالي وتجديد مباركة الجهود الملكية في إرساء نموذج تنموي قوي بالاقاليم الجنوبية للمملكة وتعزيز مكانة الصحراء المغربية في معادلة التنمية الإقتصادية والإجتماعية .

ويتضمن ملتقى الخيمة الحسانية ندوات علمية حول القضية الوطنية والترافع عليها وكذا ندوة حول دور الاعلام في الدفاع على القضية الوطنية.كما يعتبر اللقاء مناسبة لتجديد جسور التواصل بين ابناء الجهة والأقاليم الصحراوية سواء داخل الوطن أو خارجه.
كما ان الدورة الثالثة ستعرف انسطة موازية متنوعة من ورشات فنية وثقافية وعروض في التبوريدة وسباق الهجن وحفلا تكريميا لشخصيات تنموية و جمعوية مع تقديم وصلات شعرية حسانية .

ولتسليط الضوء على هذه التظاهرة الحسانية ممميزة عقدت جمعية الخيمة الحسانية بحضور رئيسها السيد رشيد الكمراني و المنسق الاعلامي السيد الحسن البوعشراوي ورئيس جماعة الصفاء وممثل “الأمانة” المدعم الرسمي للتظاهرة بحضور رقم قياسي من المنابر الاعلامية بمختلف مشاربها ندوة صحفية بقاعة الاجتماعات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير شرحت فيها جميع حيثيات التظاهرة مؤكدة على حرصها على ان يمر هذا الملتقى في ظروف جيدة سواء من الجانب الأمني أو من حيث البرنامج الغني والمتنوع.إليكم الفيديو المتعلق بهذه الندوة:




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...