أكادير..إبتسام الحرمة تنتخب بالإجماع أمينة محلية لحزب الأصالة والمعاصرة

العاصمة بريس
مصطفى اشباني..أكادير

ألح الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة حميد وهبي على أن هيكلة الحزب تعد من أولويات القيادة الجهوية وفي معرض كلمته الافتتاحية خلال المؤتمر المحلي الذي عقده الحزب زوال امس السبت بأكادير، أن الحزب يسير بشكل جيد، ويطبعه احترام الديمقراطية والمشاركة السياسية لجميع مناضليه.


و أثناء هذا اللقاء تم انتخاب إبتسام الحرمة أمينة محلية لحزب الأصالة والمعاصرة، وهي أول سيدة بامية تتبوؤ أمينة محلية لحزب سياسي بجهة سوس ماسة، حيث يسيطر الذكور على جل المناصب
. وفي نفس الإتجاه أكد حميد وهبي أن الحزب سيعرف هيكلة جهوية جديدة، لمواكبة الدينامية التي يعرفها الحزب، والذي تحصل على نتائج جيدة خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.


كما أن المؤتمر المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أكادير اداوتنان حقق نجاحا كبيرا حيث تم انتخاب ابتسام الحرمة بالإجماع، وسط حضور لمناضلي الحزب باقليم أكادير اداوتنان.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...

العاصمة بريس_الرباط.

رحال هويشان_ آسفي

يتوالى انهيار البنايات بحي المدينة العتيقة باسفي و كذا حي الكورس وبعض الاحياء الأخرى …لتندثر معها في كل لحظة معالم مدينة تحكي تاريخ كل أزقة فيها قصة جد غابر.

منازل آيلة للسقوط هنا و هناك ، و الجهة الوصية عن ترميمها خارج التغطية.

قبل أيام رصدت عدسة كاميرا الموقع بزنقة سيدي بوعزة بالقرب من ساحة بوذهب ، منزلا شكل موضوعه الكثير من علامات الاستفهام و أثار موضوع غياب دور مجموعة العمران المسؤولة عن ترميم البنايات المعرضة لانهيار الكثير من الجدل الى جانب الوقوف على منزل آخر بزنقة لامين بالقرب من فران سي عباس هو الآخر معرض للانهيار .

منزل مطل على الشارع العام بالمدينة العتيقة و اخر بحي الكورس و آخرون بأحياء متفرقة ، شكل وجودها كابوسا للرعب و الخوف من مستقبل مظلم للأحياء العتيقة بأسفي .

وفي نفس السياق و حسب شهود فمنزل زنقة سيدي بوعزة وهو يعود لعائلة عريقة بالمدينة، بات يشكل خطرا على حياةالمارةوالساكنة وكاد  أن يتسبب في كارثة، بعد سماع ذوي انهيار بسيط بفعل التشققات والتصدعات التي طالت البيت العتيق او المتقادم .

فالبناية بالمدينة العتيقة يعود زمن تشيدها الى الحماية الفرنسية …والان هي معرضة للسقوط في أي لحظة …وكذلك منزل يتواجد  بحي الكورس … و الساكنة تناشد كل الجهات المسؤولة بما فيهم عامل الاقليم الى اعادة الاعتبار للمدينة العتيقة ، و اعادة النظر في ملف المدينة العتيقة وبعض الاحياء الأخرى والتي لازال يلفه ملفها نوع من الغموض.

Alassimapress.com