كرسيف:المديرية الاقليمية للتعليم بكرسيف تنظم حفل استقبال لتتويج المتفوقين في الامتحانات الإشهادية..

العاصمة بريس

تخليدا للذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش المجيد، وفي إطار تثمين التميز وتشجيع المتعلمات والمتعلمين الحاصلين على أعلى المعدلات على الصعيد الإقليمي، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بجرسيف، بتاريخ 16 يوليوز 2022، وبشراكة مع الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بجرسيف، حفل استقبال لتتويج المتعلمات المتفوقات والمتعلمين المتفوقين في الامتحانات الإشهادية برسم الموسم الدراسي:2021/2022″.
في كلمة بالمناسبة، أشار السيد المدير الإقليمي إلى أن هذا الاستقبال المنظم على شرف التلميذات والتلاميذ المتفوقين يأتي تتويجا للجهود التي بذلت من طرفهم ومن لدن جميع المتدخلين على مدار السنة الدراسية لتحقيق نتائج مشرفة بجميع المؤسسات التعليمية بالإقليم.
كما عبر عن افتخاره واعتزازه بهذه النتائج التي حققها المحتفى بهم، وعن سعادته بحضوره وسط هذه الفئة المتميزة من التلميذات والتلاميذ. واغتنم هذه المناسبة ليتوجه بخالص الشكر والامتنان للأستاذات والأساتذة الذين عملوا بجد وإخلاص طيلة هذا الموسم الدراسي الاستثنائي، وكذا لكل الهيئات الإدارية والتربوية والتقنية، التي تعبأت من أجل بلوغ هذه النتائج والمراتب المشرفة. كما أثنى على دور الأمهات والآباء المتكامل مع المهام المنوطة بالمدرسة.
وقد حضر هذا اللقاء 17 تلميذة وتلميذا متوجا من مستويات الثانية بكالوريا، والثالثة إعدادي، والسادس ابتدائي، والتربية غير النظامية، والتربية الدامجة، مرفوقين بأمهاتهم وآبائهم وبمديري المؤسسات التعليمية التي يتمدرسون بها.
حضر حفل الاستقبال السيد رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم جرسيف، والسادة رؤساء المصالح وبعض الموظفين بالمديرية الإقليمية، والمنسق الإقليمي لمجلس التفتيش وبعض أطر هيئة التأطير والمراقبة التربوية، وممثلي فيدرالية جمعيات الأمهات والآباء ورؤساء الجمعيات الشريكة، وبعض وسائل الاعلام المحلي.
وقد أشاد السيد رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم جرسيف المنسق الإقليمي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في الكلمة التي ألقاها بالمناسبة بنجاح برنامج الدعم المدرسي الذي تساهم فيه المبادرة لفائدة تلاميذ التعليم الابتدائي بالوسط القروي وشبه الحضري في بلوغ هذه النتائج المشرفة.
وعقب توزيع الجوائز والشهادات التقديرية، فسح المجال للتلميذات والتلاميذ المتفوقين للحديث عن تطلعاتهم وآفاقهم الدراسية المستقبلية في افق تحقيق مشاريعهم الشخصية.
في الختام، عبر السيد المدير الإقليمي عن تثمينه الكبير لجهود السلطات العمومية، وعلى رأسهم السيد عامل إقليم جرسيف والمصالح الأمنية، في ضمان إجراء مختلف الامتحانات الاشهادية في أحسن الظروف، كما نوه وبحرارة بمساهمة كل شركاء المدرسة المغربية، على دورهم في مساعدة هؤلاء التلميذات والتلاميذ لتحقيق هذه النتائج المتميزة، وحث المحتفى بهم / بهن على الاستمرار في الاجتهاد ومواصلة التألق الدراسي والأكاديمي..
ادريس زعوم.. كرسيف..




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...