تيزنيت .. جمعية الطفولة المعاقة بشراكة مع جمعية تحدي الإعاقة و الجماعات الترابية تنظم حملة للإخبار و التحسيس و التشخيص الطبي ..

العاصمة بريس
مصطفى اشباني_ أكادير

حرصا منها على تسهيل الولوج للخدمات الأساسية الخاصة بمجال الإعاقة ، تنظم جمعية الطفولة المعاقة بشراكة مع جمعية تحدي الإعاقة و الجماعات الترابية لتيزنيت و تغمي و تافراوت حملة للإخبار و التحسيس و التشخيص الطبي يومي 05 و 06 يوليوز 2022 .

وتهدف هذه الحملة إخبار الساكنة المحلية لمدينة تزنيت بالخدمات المتوفرة في هذا المجال و تحسيسها حول الصحة الإنجابية والوقاية من الإعاقة بالإضافة إلى التشخيص والتوجيه الطبي لفائدة ساكنة المجال القروي بجماعتي تغمي و تافراوت ، وخصوصا النساء و الفتيات .

وللتذكير، فإن هذه القافلة التي ستمتد إلى غاية شهر أكتوبر 2022 ، ستجوب باقي أقاليم الجهة (تارودانت و اشتوكة أيت باها وعمالتي أكادير اداوتنان و إنزكان أيت ملول) ، و ذلك بتأطير من فريقي مصلحة التقييم و المواكبة و التوجيه و وحدة التدخل المتنقلة لجمعية الطفولة المعاقة و فريق جمعية تحدي الإعاقة بتيزنيت .

ومما تجدر الإشارة إليه، أن هذه المبادرة تندرج في إطار مشروع “معا من أجل المشاركة الإجتماعية و الإقتصادية للجميع” الممول من قبل الإتحاد الأوروبي وبشراكة مع المنسقية الجهوية للتعاون الوطني و 06 منظمات للأشخاص في وضعية إعاقة وللأطفال بدون سند عائلي في جهة سوس ماسة .

و للمزيد من المعلومات ،المرجو الإتصال ب.:

الموقع الاكتروني: www.aeh.ma
البريد الالكتروني : [email protected] / [email protected]
الهاتف : 0528826938
المحمول (المكلف بالمشروع) :0661562927


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...