النادي الملكي للطيران أكادير المسيرة ينظم اللحاق الجوي النخيل 2022

العاصمة بريس
مصطفى اشباني/ أكادير

في إطار أنشطته المعهودة وسريا على عادته للتعريف بالطيران الخفيف والدور الذي يلعبه في تنشيط الحركة السياحية بالمغرب والجهات الجنوبية على الخصوص، النادي الملكي للطيران أكادير المسيرة ينظم اللحاق الجوي النخيل 2022، والذي سيربط أكادير بكل من مدن طاطا و ورزازات وزاكورة والراشيدية، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 19 و 22 ماي الجاري.

و حسب بلاغ للنادي سيستفيد من برنامج اللحاق الجوي 120 تلميذا وتلميذة، يشاركون في طلعات جوية في إطار الأبواب المفتوحة التي ستنظم بتنسيق مع السلطات المحلية بمطارات المدن الأربعة سالفة الذكر.

كما سيشهد يوم الخميس 19 ماي، استقبال الطائرات العشر والطيارين الـ 35 المشاركين في اللحاق الجوي، وذلك مابين الساعة الثالثة بعد الزوال إلى حدود الساعة 5 مساء.

أما يوم الجمعة 20 ماي، فسيشهد انطلاق الرحلة الرابطة بين أكادير وطاطا على الساعة الثامنة والنصف صباحا، على أن تنطلق الرحلة الرابطة بين طاطا و ورزازات في الساعة 11 والنصف صباحا.

وسيستمر برنامج اللحاق الجوي برحلة تربط ورزازات بزاكورة يوم السبت 21 ماي، ستنطلق في الساعة الثامنة والنصف صباحا، في حين تنطلق الرحلة المتوجهة إلى الراشيدية انطلاقا من ورزازات في 11 والنصف صباحا.

كما سيختتم برنامج اللحاق الجوي يوم الأحد 22 ماي على الساعة 11 صباحا برجوع الطائرات المشاركة إلى قواعدها .

ويهدف النادي الملكي للطيران أكادير المسيرة من خلال تنظيمه هذا اللحاق الجوي المساهمة في إنعاش الطيران الخفيف بجهتي سوس ماسة ودرعة تافيلالت، وتثمين ما تزخران به من مؤهلات طبيعية وثقافية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...