أمن فاس، القبض على اكثر من 20 شخصا من اصحاب “الزطاطة” بالمحطة الطرقية

العاصمة بريس _الرباط
حفيظة لحبابي.

امس اليوم الخميس 5 ماي 2022 ب مدينة فاس، تمكنت عناصر الأمن بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من القبض على اكثر من 20 شخصا من اصحاب “الزطاطة” بالمحطة الطرقية .

ووفقا للمصادر ، فإن هذه الحملة الأمنية الكبيرة المباغثة وبخطة مدروسة نجحت في القاء القبض على اكثر من 20 شخصا من اصحاب الزطاطة اغلبهم من ذوي السوابق كانوا يمارسون ابتزاز المسافرين وأصحاب شركات الحافلات.

وأضافت بعض المصادر أن هذه العملية التي نتج عنها توقيف اكثر من 20 شخصا اعمارهم تتراوح مابين 20 و 40 سنة بالمحطة الطرقية التي تعتبر بؤرة سوداء بالمنطقة الثالثة .

والجدير بالذكر أن المتضررين من عملية الابتزاز استبشروا خيرا من هذه العملية المشتركة بين الامن والديستي التي همت القضاء على كل اماكن الجريمة وخاصة المحطة الطرقية بفاس .

ويأتي توقيف المشتبه بهم في سياق تفاعل مصالح الأمن بفاس ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مع مختلف الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة عبر مختلف وسائل الإعلام.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية وكذا تحديد باقي الامتدادات المفترضة لهذا النشاط الإجرامي وذلك قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...