إطلاق 15 خطا جويا جديدا في اتجاه أوربا

مكتب الدار البيضاء

إطلاق 15 خطا جويا جديدا في اتجاه أوربا

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية عن إطلاق 15 خطا جويا جديدا. ومن أجل تعزيز الانتعاش السياحي، قرر المكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية تعزيز الروابط الجوية لكل من الداخلة ومراكش وأكادير مع 15 مسارا جديدا في اتجاه كل من فرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا والمملكة المتحدة. ويتعلق الأمر بـ 150.255 مقعدا إضافيا سيتم ضخها على مدار خمسة أشهر انطلاقا من 15 دجنبر الجاري.
ومن أجل ربط مراكش وأكادير والداخلة بـ10 مدن أوروبية، سيتم تعزيز ترددات الخط الجوي مراكش – باريس، حسبما ورد في بلاغ مشترك للمكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية. وفي هذا الصدد، نقل البلاغ عن حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، قوله “إن الخطوط الملكية المغربية تحرص، كشركة وطنية، على مواكبة السياحة الوطنية، وبشكل خاص خلال الأزمة”.
ومن جهته، قال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة “بالنسبة للمكتب الوطني، كان من المهم المساهمة في فتح هذه الخطوط الجديدة من أجل الشروع في إنعاش السياحة من خلال تأمين ربط جوي سلس بين الوجهات المغربية والأسواق الرئيسية المصدرة للسياح”.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...