ازمور : الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام ينظم قافلة تضامنية لمعبر الكركرات .

مكتب الرباط

ازمور : الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام ينظم قافلة تضامنية لمعبر الكركرات .

– أعلنت الهيئة لحماية المواطنة والمال العام عن تنظيم قافلة تضامنية إلى معبر الكركرات، وذلك ابتداء من يوم غد الجمعة 4 دجنبر الجاري .
وأوضح رئيس المكتب التنفيدي للهيئة أن الإقدام على هذه المبادرة يأتي تعبيرا منها عن “الإجماع الوطني حول وحدة المغرب الترابية، ولتبليغ رسالة إلى خصوم المملكة، مفادها أن الاعتداء على أمن ووحدة مملكتنا المغربية أمر لا يمكن التساهل معه”.
وأضاف الرئيس ان الهيئة تتوخى من هذه الزيارة ” التأكيد على انخراطه التام وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس في التعبئة الشاملة ، لأجل مواجهة مناورات خصوم الوحدة الترابية، وصيانة وحدة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره”.
وثمن رئيس المكتب التنفيدي للهيئة ” التدخل الحكيم والباسل للقوات المسلحة الملكية بأمر سام من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بغاية تأمين حدودنا الوطنية حفاظا على سلاسة وأمن العبور بالمنطقة العازلة الكركرات في صحرائنا المغربية، وإفشال المخطط البئيس لأعداء الوحدة الترابية للملكة في تغيير الوضع القائم بالمنطقة” .
وجاء برنامج الزيارة الميدانية إلى معبر الگرگرات كالآتي :
– يوم الجمعة 04 دجنبر 2020 الانطلاقة على الساعة 09 صباحا من أمام مقر عمالة الجديدة بحضور السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة.
1- الساعة 12 بعد الزوال الغذاء بمدينة الصويرة.
2- الساعة 18 فترة الاستراحة والعشاء والتزود بالبنزين بأكادير لمدة 6 ساعات في منزل خاص بأحد أعضاء الهيئة المغربية.
3- يوم السبت 05 دجنبر الساعة 08 صباحا بأخفنير لأجل وجبة الفطور والتزود بالبنزين.
4- الساعة 12 زوالا مدينة العيون فترة الاستراحة مفتوحة لمدة 4 ساعة.
5- الساعة 19 مدينة بوجدور بمكتب الفرعي للهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام للإقامة والتنسيق مع أعضاء الهيئة لمواصلة برنامج الزيارة إلى الگرگرات.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...