حزب الإصلاح والتنمية يعزي والدي الطفل ريان والشعب المغربي في وفاته

العاصمة بريس /الرباط

حافيظ م عبدالمجيد /مكتب مراكش

عزى حزب الإصلاح والتنمية والدي الطفل ريان وكافة الشعب المغربي في وفاته يوم أمس وذلك على إثر إنعقاد إجتماع اللجنة المركزية الموسعة للحزب.. 

 

وقال الحزب في برقية تعزية توصلت جريدة “العاصمة بريس” بنسخة منها أن الأمين العام لحزب الإصلاح والتنمية السيد عبدالرحمن الكوهن وأعضاء الحزب والمناضلين و المناضلات عبر جميع التراب الوطني يتقدمون بخالص العزاء إلى أسرة الطفل ريان وإلى كافة الشعب المغربي، راجيا من العلي القدير أن يشمله برحمته ويسكنه فسيح جنته”.

 

وعبر الحزب عن خالص شكره وامتنانه للمجهودات الجبارة التي بذلت في عملية الإنقاذ من طرف السلطات المحلية، والوقاية المدنية، والدرك الملكي،والقوات المساعدة،ومجتمع مدني، ومواطنين متطوعين، كما حي التضامن الواسع الذي لقته أسرة الطفل داخل وخارج المغرب.

 

وتوفي الطفل ريان بعد نحو خمسة أيام من سقوطه في بئر على عمق 32 مترا بمنطقة بجوار منزل أسرته بإقليم شفشاون.

 

وكان بلاغ للديوان الملكي، قد أعلن أن الملك محمد السادس، أجرى اتصالا هاتفيا مع خالد اورام، ووسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

 

وعبر الملك عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات والقوات العمومية، والفعاليات الجمعوية، والتضامن القوي، والتعاطف الواسع، الذي حظيت به أسرة الفقيد، من مختلف الفئات والأسر المغربية، في هذا الظرف الأليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...