في مباراة مشوقة المنتخب الوطني المغربي يسحق نظيره المالاوي بهدفين لواحد وحكيمي رجل المباراة..

الشوط الاول لأسود الأطلس من المباراة ضد منتخب مالاوي، عن ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، التي تتواصل بالكاميرون حتى 06 فبراير 2022 كان قويا حيث تميز فيه المنتخب الوطني بمحاولات عديدة قبل أن يحرزوا هدف التعادل في مرمى المالاويين.
وكان منتخب مالاوي تقدم في النتيجة، منذ الدقيقة السابعة من الشوط الأول بواسطة اللاعب جابادينو مهانغو، من تسديدة قوية من بعيد، خانت الحارس ياسين بونو، الذي كان متقدما بعض الشيء، ليجد الكرة في مرماه، فيما عادل للمنتخب الوطني المغربي المهاجم يوسف النصيري، في الدقيقة 45، بضربة رأسية.

وسيطر المنتخب الوطني المغربي على أغلب فترات الشوط الأول من مباراة خروج المغلوب، غير أن الهجمات الكثيرة لم تكن فعالة بما يتعين، لتسجل منها أهداف كثيرة ضاعت هباء.
ينطلق الشوط الثاني بسيطرة مغربية وهجومات مرتددة وتأتي الضربة الحرة ليضعها حكيمي في شباك المالاوي ويعتبر اشرف حكيمي من بين اللاعبين الذين سجلوا في مبارتين متتاليتين بتقنيات فريق باري سان جرمان فريقه الاصلي كان هدفا رائعا إضطر معه مخرج المباراة الى إعادته عدة مرات .
واصال الفريق الوطني تفكيك ثقة المنتخب المالاوي بالهجمات المتتالية حيث ضيع عدة فرص متاحة .
ونتهي المباراة بهدفين لواحد لفائدة المنتخب الوطني المغربي وبذلك يمر الى ربع نهائي كاس افريقيا للامم في انتظار من سينتصر في مباراة مصر والكوت ديفوار حيث سيواجهه المنتخب المغربي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...