بفضل مساهمتهما في تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا أشرف حكيمي وسفيان بوفال ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”

العاصمة بريس
مصطفى الشباني/أكادير

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، السبت 22 يناير 2022، التشكيلة المثالية لدور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقامة في الكاميرون، في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.
اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اللاعبين الدوليين المغربيين، أشرف حكيمي وسفيان بوفال، ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.

وضمت التشكيلة المثالية لدور المجموعات، بالإضافة إلى أشرف حكيمي وسفيان بوفال، كل من الحارس المصري أحمد الشناوي، ومواطنه أحمد حجازي، والإيفواري غيسلان كونان، والنيجيري وليام إيكونغ، والغامبي موسى بارو، والمالي يفيس بيسوما، والغيني نابي كيتا، والنيجيري فيكتور موزيس، والكاميروني فينسيت أبو بكر.

يذكر أن سفيان بوفال وأشرف حكيمي، ساهما، بشكل كبير، في تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، إذ أن الأول أحرز هدف الفوز أمام غانا، إضافة إلى ركلة جزاء أمام الغابون، والثاني أحرز هدف التعادل أمام الغابون في الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخبين.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...