تكريم الإعلامية إيمان أغوتان ضمن فعاليات “الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب” في دورتها الثالثة

العاصمة بريس
مصطفى الشباني // أكادير

تقديرا لمسار مهني يمتد لـ17 سنة، سيتم تكريم الإعلامية بقناة “ميدي1 تيفي”، إيمان أغوتان، ضمن فعاليات الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في دورتها الثالثة، المنظمة بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع التواصل.

وستكرم الإعلامية أغوتان في الحفل النهائي للإعلان عن المتوجين بجوائز الدورة الثالثة، يوم السبت 4 دجنبر المقبل، في الجامعة الدولية الخاصة أكادير universiapolis ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال.

ويأتي هذا التكريم نظير ما قدمته الإعلامية أغوتان للإعلام والصحافة طيلة مسارها المهني الغني بالإنجازات، حيث أنها ولجت مهنة المتاعب منذ تخرجها من المعهد العالي الإعلام والاتصال تخصص سمعي بصري سنة 2004.

كما اشتغلت مراسلة تلفزيون أبوظبي بالمغرب ما بين 2004 و2006، والتحقت بعدها بقناة “ميدي 1 تيفي” صحفية ومقدمة أخبار وبرامج، ومن بين أبرز برامجها “بدون حرج” (7 مواسم) و”أزمة حوار” ثم “حوار”، وغيرها من البرامج التلفزيونية التي لاقت صدى واسعا على المستوى الوطني والعربي.

وسيعرف حفل النسخة الثالثة، حضور مجموعة من الشخصيات الوازنة من مختلف المجالات، بالإضافة إلى فقرات فنية، وكذا تكريم مجموعة من الوجوه الإعلامية المعروفة في الساحة الإعلامية.

يذكر أن الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب تنظمها رابطة “نبراس الشباب للإعلام والثقافة”، بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع التواصل، والمجلس الجماعي لمدينة أكادير، وبتنسيق ودعم من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- ابن زهر، والنقابة الوطنية للصحافة المغربية، والمجلس الوطني للصحافة، والشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد، ومركب MOOV UP الرياضي، ومجلس جهة سوس ماسة، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير، ومركز سوس ماسة للتنمية الثقافية، وجامعة ابن زهر، وقناة تمازيغت، وقناة كلية تيفي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...