“حياني عالبنات” أغنية جديدة للفنان الشعبي نسيم حداد

العاصمة بريس
مصطفى الشباني / أكادير

أعرب الفنان الشعبي نسيم حداد عن سعادته بالأصداء الطيبة التي حققتها أغنيته “حياني عالبنات”، التي طرحها أخيرا على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”. الأغنية عبارة عن “سينغل” ينتمي لألبوم يعتزم حداد طرح باقي أغنياته لاحقا.
ارتأى الفنان نسيم حداد طرح “سينغل” غنائي يحمل عنوان “حياني عالبنات”، ينضاف إلى أغنية “الشابة هاديك البنية” التي أصدرها سابقا والتي تنتمي لألبوم غنائي يتضمن 5 أغنيات شعبية، قدم منها إلى حدود الآن اثنين.

عن دواعي اختياره طرح أغنيات ألبومه في شكل “سنغل”، يقول حداد “لكل أغنية مكانتها لدى الفنان، لهذا يريد منحها العناية والاهتمام اللازمين لتحقيق النجاح الذي يتوخاه لها. لهذا فإن إصدار أغنيات الألبوم بطريقة ‘السنغل’، سيتيح لكل أغنية أخذ حقها في الترويج والانتشار الجماهيري”.

وفي السياق ذاته، ذكر حداد أنه يعتزم تصوير أغنية من باقي أغنيات ألبومه على طريقة الفيديو كليب، قائلا “أعتزم خوض هذه التجربة قريبا بحول الله، لأنه لم يسبق لي تقديم أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب”.

يجدر بالذكر أن حداد يخوض حاليا تجربة التنشيط التلفزيوني، من خلال تقديم البرنامج الفني الأسبوعي “جماعتنا زينة” على شاشة “الأولى”.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...