حسن بولعوان.. خبير حيسوبي بارز اختار لائحة النجاح المستقلة لخوض انتخابات غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات لاكتساح صنف الخدمات

خليفة مزضوضي مدير مكتب جهة مراكش آسفي
في أول تجربة له بالعمل السياسي، اختار الخبير الحيسوبي البارز و المدير لمكتب الإستشارات الجبائية و القانونية في تسيير المقاولات حسن بولعوان ،الدخول من باب اللوائح المستقلة من أجل خوض الانتخابات المهنية الخاصة بصنف الخدمات، من أجل تمثيل فئة عريضة من المقاولات و المقاولين على مستوى مدينة مراكش.

بولعوان الذي تم اختياره من طرف وزارة المالية و الاقتصاد سنة 2016 من أجل الاشراف على تكوين هيئة المحاسبين المعتمدين بالمغرب، و أيضا تم اختياره من طرف وزير المالية و الاقتصاد الحالي كعضو في اللجنة التي تسهر على انتخابات المجلس الوطني لهيئة المحاسبين المعتمدين التي ستجري أطوارها خلال الشهر الجاري، اختار تدعيم الفاعل السياسي و الجمعوي محمد بوسالم الخبير الحيسبوي و مدير مكتب للإستشارات في تسيير المقاولات، ضمن لائحة “النجاح” التي أختير لها رمز “العداء”، من أجل المنافسة على مقاعد غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات/صنف الخدمات، في الاستحقاقات الانتخابية المزمع إجراؤها يوم السادس من شهر غشت الجاري.

و عن اختياره لائحة “النجاح” لخوض انتخابات غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات، قال بولعون العضو النشيط بجمعية دائرة الجبائيين بالمغرب، أن اختياره لهذه اللائحة المستقلة لم يكن اعتباطيا و جاء لإيمانه ببرنامجها و قيمة الأسماء التي تضمها و على رأسها الخبير البارز محمد بوسالم، مشيرا بأن الأهداف التي سطرتها لائحته وضعت على رأس أولوياتها نجاح المقاولات و المقاولين في شتى المجالات، خصوصا أصحاب المقاولات الصغرى و المتوسطة.

و أعرب حسن بولعوان عن تفائله الكبير بتحقيق لائحة “النجاح” لنتائج متقدمة في محطة 6 غشت لإنتخابات الغرفة، مؤكدا بان مواطنة و غيرة من تضمه اللائحة كفيل بطمأنة الجميع بان رمز “العداء” سيحظى بثقة العاملين في قطاع الخدمات، بالنظر لقيمة و نزاهة من يمثله.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...

العاصمة بريس_الرباط.

رحال هويشان_ آسفي

يتوالى انهيار البنايات بحي المدينة العتيقة باسفي و كذا حي الكورس وبعض الاحياء الأخرى …لتندثر معها في كل لحظة معالم مدينة تحكي تاريخ كل أزقة فيها قصة جد غابر.

منازل آيلة للسقوط هنا و هناك ، و الجهة الوصية عن ترميمها خارج التغطية.

قبل أيام رصدت عدسة كاميرا الموقع بزنقة سيدي بوعزة بالقرب من ساحة بوذهب ، منزلا شكل موضوعه الكثير من علامات الاستفهام و أثار موضوع غياب دور مجموعة العمران المسؤولة عن ترميم البنايات المعرضة لانهيار الكثير من الجدل الى جانب الوقوف على منزل آخر بزنقة لامين بالقرب من فران سي عباس هو الآخر معرض للانهيار .

منزل مطل على الشارع العام بالمدينة العتيقة و اخر بحي الكورس و آخرون بأحياء متفرقة ، شكل وجودها كابوسا للرعب و الخوف من مستقبل مظلم للأحياء العتيقة بأسفي .

وفي نفس السياق و حسب شهود فمنزل زنقة سيدي بوعزة وهو يعود لعائلة عريقة بالمدينة، بات يشكل خطرا على حياةالمارةوالساكنة وكاد  أن يتسبب في كارثة، بعد سماع ذوي انهيار بسيط بفعل التشققات والتصدعات التي طالت البيت العتيق او المتقادم .

فالبناية بالمدينة العتيقة يعود زمن تشيدها الى الحماية الفرنسية …والان هي معرضة للسقوط في أي لحظة …وكذلك منزل يتواجد  بحي الكورس … و الساكنة تناشد كل الجهات المسؤولة بما فيهم عامل الاقليم الى اعادة الاعتبار للمدينة العتيقة ، و اعادة النظر في ملف المدينة العتيقة وبعض الاحياء الأخرى والتي لازال يلفه ملفها نوع من الغموض.

Alassimapress.com