الممثلة المقتدرة فاطمة الركراكي ترحل إلى دار البقاء

خليفة مزضوضي مدير مكتب جهة مراكش آسفي
فقدت الساحة الفنية المغربية والعربية الفنانة المقتدرة فاطمة الركراكي عن سن يناهز ؛ الثمانين،

وأكد أخ الفقيدة رحيل الفنانة القديرة فاطمة الركراكي في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين.
رحم الله الفقيدة وتعازينا الحارة لاسرتها الصغيرة والكبيرة وخصوصا أسرتها الفنية وجمهورها ومحبيها وإنا لله وإنا اليه راجعون
هكذا كانت الفنانة وأم المغاربة فاطمة الركراكي في شبابها…قمة في الجمال!!
الكثير من المغاربة سواء داخل الوسط الفني او خارجه يعشقون الفنانة وام المغاربة جميعا فاطمة الركراكي التي تدخل البيوت المغربية عبر الشاشة لتدخل القلوب بعد ذلك.
لقد كانت هذه الفنانة المميزة التي لم يتعرف عليها الجيل الجديد في بداية مشوارها حتى الان قمة في الجمال والاناقة والروعة، لهذا تقدم مجلة يالالة هذه الصور حتى تقرب القراء منها والتعرف عليها وهي ف عز شبابها حيث تتميز بقمة الجمال.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...

العاصمة بريس_الرباط.

رحال هويشان_ آسفي

يتوالى انهيار البنايات بحي المدينة العتيقة باسفي و كذا حي الكورس وبعض الاحياء الأخرى …لتندثر معها في كل لحظة معالم مدينة تحكي تاريخ كل أزقة فيها قصة جد غابر.

منازل آيلة للسقوط هنا و هناك ، و الجهة الوصية عن ترميمها خارج التغطية.

قبل أيام رصدت عدسة كاميرا الموقع بزنقة سيدي بوعزة بالقرب من ساحة بوذهب ، منزلا شكل موضوعه الكثير من علامات الاستفهام و أثار موضوع غياب دور مجموعة العمران المسؤولة عن ترميم البنايات المعرضة لانهيار الكثير من الجدل الى جانب الوقوف على منزل آخر بزنقة لامين بالقرب من فران سي عباس هو الآخر معرض للانهيار .

منزل مطل على الشارع العام بالمدينة العتيقة و اخر بحي الكورس و آخرون بأحياء متفرقة ، شكل وجودها كابوسا للرعب و الخوف من مستقبل مظلم للأحياء العتيقة بأسفي .

وفي نفس السياق و حسب شهود فمنزل زنقة سيدي بوعزة وهو يعود لعائلة عريقة بالمدينة، بات يشكل خطرا على حياةالمارةوالساكنة وكاد  أن يتسبب في كارثة، بعد سماع ذوي انهيار بسيط بفعل التشققات والتصدعات التي طالت البيت العتيق او المتقادم .

فالبناية بالمدينة العتيقة يعود زمن تشيدها الى الحماية الفرنسية …والان هي معرضة للسقوط في أي لحظة …وكذلك منزل يتواجد  بحي الكورس … و الساكنة تناشد كل الجهات المسؤولة بما فيهم عامل الاقليم الى اعادة الاعتبار للمدينة العتيقة ، و اعادة النظر في ملف المدينة العتيقة وبعض الاحياء الأخرى والتي لازال يلفه ملفها نوع من الغموض.

Alassimapress.com