الإعلامي لحلو يلتحق رسميا بحزب الاستقلال في منصب الكاتب الاقليمي بشيشاوة .

خليفة مزضوضي مدير مكتب جهة مراكش آسفي

أعلن الوجه الاعلامي البارز بجهة مراكش اسفي وابن جماعة سيدي المختار، اليوم الأحد فاتح غشت، التحاقه الرسمي لحزب الاستقلال والترشح باسمه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك بعد سلسلة لقاء ومشاورات جرت بينه وبين قيادات استقلالية إقليمية وجهوية بقيادة لحسن الغازي المفتش الاقليمي لحزب الميزان بشيشاوة، وقد حضر لقاء الإعلان الرسمي عن الالتحاق كل من لحسن الغازي مفتش الحزب والبرلماني الحسين ايت اولحيان وكيل لائحة الميزان في التشريعيات المقبلة.

ووفقا لمصادر استقلالية فضلت عدم الكشف عن هويتها، فإن المشاورات استغرقت وقتا مهما لترتيب جميع تفاصيل التحاق ما بات يعرف بجماعة سيدي المختار “تيار الإخوان لحلو”، وأن هذا الالتحاق يشكل إضافة نوعية للحزب إقليميا بالنظر للمسار الإعلامي والأكاديمي لبوجمعة لحلو وبعض الكفاءات المختارية التي يضمها فريقه.
وأضاف نفس المصدر، أنه من المرجح أن يتصدر الوجه الإعلامي البارز لائحة احدى مسؤوليات الترشح او وصيفا لها على الأقل مع مهمة الترشح باسم الحزب لمنصب رئاسة جماعة سيدي المختار، مشددا أن مهام تنظيمية كذلك ستكون من نصيب الوافد الجديد للحزب، وهي إشارة من الحزب لتوظيف كفاءة الطاقات الشابة الوافدة اليه لتعزيز حظوظ الحزب في الاستحقاقات التشريعية والجماعية المقبلة.
جدير بالذكر أن الإعلامي لحلو سبق له أن شغل مهمة المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار لمدة قصيرة، قبل أن يقرر بمعية رفاقه مغادرة حمامة أخنوش في اتجاه ميزان نزار بركة، بعد أن تعذر على القيادة الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار الاستجابة لإنتظارات لحلو ومن معه.
يذكر أيضا أن الصحفي بوجمعة لحلو باحث في سلك الدكتوراه بوجمعة القاضي عياض، وحاصل على ماستر في القانون العام بنفس الجامعة والاجازة في شعبة الاقتصاد بكلية الحقوق بمراكش ومالك مؤسسة إعلامية




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...