الراشيدية: الصحفي ياسين حسيني يحذر من العزوف عن الانتخابات

العاصمة بريس_الرباط.

حذر الصحفي ياسين حسيني من العزوف عن المشاركة في الانتخابات، لافتا الى ان التغيير نحو الأفضل يتم من خلال مشاركة واسعة واعية فيها.

فيما أعرب بعض ساكنة جهة درعة تافيلالت عن تأييدهم لمرشحي شباب في شتى بعض الاحزاب لانهم ينتمون الى كتلة وطنية حريصة على الوطن.
وقال، الصحفي ياسين حسيني، على هامش لقائه مجموعة من المنسقيين بإقليم الراشيدية إن” عدم المشاركة في الانتخابات لاتعتبر حلا ولايمكن أن تؤدي الى نتيجة ايجابية” .

وأوضح، أن من يريد التغيير لابد أن يشارك في الانتخابات ويختار المرشح الذي ينتمي الى كتلة سياسية عُرفت بعملها ونزاهتها وحرصها على الوطن والمواطن.

وأضاف أن بعض الاحزاب كانت أكثر كتلة سياسية عملت لصالح الناس ولها إنجازات معروفة، وقال” كل ماترونه من تغييرات وخدمات هي من انجازات مناضلين حزبيين وجمعويين وحقوقيين وهناك مشاريع لبناء جهة مشرقة ويجب العمل على إكمالها”.

الى ذلك، أعرب المنسق الإقليمي لحزب العمل في الراشيدية عن تأييده لمرشحي الشباب الحاملي لمشاريع وافكار مستقبلية في كل الاحزاب السياسية.
وقال خلال لقاء جَمَعَهُ بالمنسق الجهوي لحزب العمل سيدي بن الحسن العابد، وحضره جمع من أبناء المنطقة إن” الراشيدية تمر بظروف بالغة الصعوبة وتقف على حافة الهاوية ولاتصلح أحوال هذا البلد إلا كتلة وطنية قوية حريصة على الوطن والمواطن”.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...