بيان حزب الشعب الملكي من اقليم الشماعية

بسم الله الرحمان الرحيم
بيان
لقد عرف يوم 11/04/2021 نشاطا مهما من أنشطة الحزب الشعب الملكي من أجل البحث الكوادر المهمة من أجل تقوية هياكل الحزب وكانت زيارة السيد الرئيس المؤسس حميد فارس والمرافقين له كل من السيد المنسق العام علي كميري منصور والسيد المكلف بجيوستراتجي يوسف حلال والسيد رئيس اللجنة التنظيمية والأمنية بوشعيب خاتمي والسيد رئيس لجنة الجهات والمناطق ضعيف عبد الإله وقد استقبل السيد الرئيس والوفد المرافق بحرارة من طرف المنسق الإقليمي لإقليم اليوسفية السيد ياسر غرابي بمؤدوبة غداء في جماعة الشماعية وبعد مؤدوبة الغداء كان الاتجاه إلى قاعة الاجتماعات الخاصة كان في أنظار الرئيس والوفد المرافق له عدة كوادر وأعضاء الإقليم التي استقبلت السيد الرئيس والوفد المرافق له بحرارة وبرهنوا على محبتهم واخلاصهم لحزب الشعب الملكي .
ثم أعطيت الانطلاقة الاجتماع التواصلي بنشيد الحزب الشعب الملكي وبكلمة ترحيبية من طرف المنسق الإقليمي لإقليم اليوسفية الدي عبر فيها على تشبته وإخلاصه ووفائه للحزب ورهن خدمته بقيادة الرئيس المؤسس السيد حميد فارس وبعد كلمة السيد المنسق الإقليمي تدخل السيد رئيس لجنة الجهات والمناطق بكلمة شكر وامتنان واعتزاز بجماعة الشماعية وسكانها وبان حزب الشعب الملكي بجميع مكوناته سيكون بجانب هده الساكنة حتى ترقى إلى مكانة جيدة انشاء الله وعلى كدلك على الشكر الكبير على حسن الضيافة والاستقبال الحار الدين قدموه لرئيس والوفد المرافق من طرف المنسق الإقليمي وأعضائه الاتي أسمائهم.
السيد علي رزوقي . السيد بن الشين ميلود . السيد قاسم الخلادي . السيد احمد عوفية . السيد عادل كريدي . السيد محمد عبد الباقي لوفي وبعد كلمة رئيس لجنة الجهات والمناطق تدخل السيد المنسق العام بكلمة شكر للحاضرين وتطرق لشرح والتعرف بدور المنسقين لجهة مراكش اسفي والتقسيم الإداري من أجل البحث عن الكوادر المهمة وبعد الشروحات لسيد المنسق العام تدخل السيد الرئيس والمؤسس حميد فارس لتوضيح بعض الامور تتعلق بتسيير وتدبير المرحلة وكيفية استقطاب الكوادر التي لها مصداقية مع الشعب والساكنة ولها حس شعبي وملكي وكان حوار شيق بين الرئيس والمنسق الإقليمي وأعضائه الدين عبرو على فرحتهم لهدا المولود الجديد الا وهو حزب الشعب الملكي وأنهم جنود مجندون من أجل إنجاح مخططاته وأهدافه النبيلة ووعدو السيد الرئيس بأنهم ستكون كلمتهم بقوة في اقليم اليوسفية وسيقدمون خدمات جليلة لهدا الحزب العتيد وختتم هدا الاجتماع التواصلي بالنشيد الحزب وبصورة تدكارية مع السيد الرئيس والوفد المرافق له في بعض مرافق لمعلمة تاريخية لجماعة الشماعية .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...