سيدي سليمان: توقيف أشخاص وضبط كمية كبيرة من المفرقعات والشهب النارية ومواد قابلة للإشتعال

العاصمة بريس /الرباط

ادريس الميموني.

تمكنت السلطات المحلية في شخص قائد المقاطعة الأولى بمدينة سيدي سليمان ، وعناصر الشرطة بالمنطقة الاقليمية للأمن، من توقيف أشخاص يشتبه في تورطهم بحيازة وترويج شحنات من المفرقعات والشهب النارية ومواد قابلة للاشتعال ، حيث تم حجز كمية كبيرة وخاصة بحي الزاوية ،بناء على معلومات إستخباراتية دقيقة .

هذه الحملة إستمرت لعدة أيام، ومن خلال هذه العملية الاستباقية لعدم وقوع بعض الأحداث والتي من شأنها ان تحدث ضررا بالآخرين .

وحسب ما توصلنا به، فإن فرقة متخصصة قامت بمداهمة بعض المستودعات، حيث أسفرت العملية عن احتجاز كمية كبيرة من المفرقعات ،حيث تم اقتياد المشتبه فيهم إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم ، والكشف عن جميع ظروف وملابسات الحادث، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم ، حيث هناك إمكانية تواجد شبكة تنشط في ترويجها بالأسواق المحلية ، وكذا تخزينها في أماكن مختلفة .

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة والمكثفة التي تبذلها السلطات المحلية والأجهزة الأمنية، بغرض مكافحة كل الظواهر السلبية التي تشكل خطرا على أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم ، والتي تبرهن مدى جاهزيتهم وكفاءتهم للتصدي ومحاربة كل الأنشطة غير القانونية .

وعليه، فقد عبر العديد من المواطنين عن ارتياحهم لهذه الخطوات التي قامت بها السلطات من أجل استتاب الأمن والطمانينة في صفوف المواطنين والمواطنات.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...