المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة يشهد حفل تخرج الفوج التاسع والخمسين للسلك العادي لرجال السلطة

العاصمة بريس /الرباط

حافيظ م عبدالمجيد

ترأس عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، اليوم الاثنين حفل تخرج الفوج التاسع والخمسين للسلك العادي لرجال السلطة في المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة. حضر الحفل 124 خريجا وخريجة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وأفاد بلاغ صادر عن وزارة الداخلية أن الحفل شهد توزيع الشهادات على المتفوقين وعرضا عسكريا رائعا من قبل المتخرجين. تعكس هذه المناسبة اهتمام الوزارة البالغ بتطوير الموارد البشرية، وخاصة من خلال المعهد الملكي للإدارة الترابية، حيث تسعى الوزارة لتدريب جيل جديد من القادة قادر على مواجهة التحديات المستقبلية وتعزيز التنمية بما يتماشى مع رؤية جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، في خدمة المواطن.

وأكد البلاغ استمرارية الوزارة في تحديث منظومة التعليم والتدريب في المعهد، بهدف رفع مستوى قدرات المتخرجين وتعزيز أدائهم في مهام السلطة المحلية، وتحقيق النهوض بالخدمة العمومية. وأشار إلى التزام الوزارة بتحقيق أولويات النهوض بأداء الإدارة الترابية، كما دعت إلى تطوير نظام التوظيف والتكوين لرجال السلطة بأساليب حديثة ومهنية تلبي متطلبات المجتمع وتلبي طموحاته.

تلك الخطوات تأتي في إطار جهود الوزارة لمواكبة التحولات المجتمعية وتعزيز الاستجابة لاحتياجات المواطنين، مما يعكس التزاماً راسخاً بتعزيز القدرات البشرية وتعزيز التنمية المستدامة.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...