بيان استنكاري تضامني

يتابع المرصد الدولي للاعلام والدبلوماسية الموازية بالمملكة المغربية وإتحاد المثقفين العرب بجهة مراكش ٱسفي ؛ بقلق وامتعاض شديد الأفعال الإجرامية والسرقة التي تعرض محل د( خ..م) والذي يقطنه مؤقتا ذبتامنصورت المجموعة (جروب )19 التابعة لنفوذ عمالة مراكش اثناء غيابه ووجوده بمدينة مراكش مع العلم هناك محضر قضائي يثبث تواجده بمراكش ؛ خصوصا في الخمس ايام المباركة قبل عيد الاضحى .
كما تبين أن المجرم السارق محترف دخل الشقة دون اي كسر واستعمال مفاتيح معينة من اجل الولوج والخروج من الشقة . دون المبالاة ان هناك كاميرا للمراقبة داخل الشقة .
وقد تقدم بشكاية في الموضوع بواسطة محام مع فيديو تصوير كاميرا المراقبة الى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش من اجل إحالة الشكاية على الجهة المختصة من الضابطة القضائية قصد فتح تحقيق في الموضوع ومتابعة المتورطين .
كما نتسائل هل هي سرقة عادية ؟ ام انتقام ؟
الشيء الذي أدى إلى مرض زميلنا خ.م كونه يعاني مسبقا من مرض الإرتفاع في الضغط الدموي والسكر وكذالك من انغلاق في بعض عروق القلب والدماغ مما جعله يعاني من الضغط النفسي والصحي .
وجراء هاته السلوكات المشينة والشنيعة التي تمارس في حق مساكن المواطنين في ظل دولة الحق والقانون ، يعلن المرصد الدولي للاعلام والدبلوماسية الموازية بالمملكة المغربية ( منسقية جهة مراكش أسفي) وإتحاد المثقفين العرب ما يلي:
استنكاره الشديد لمثل هذه الأفعال والسلوكات المشينة التي باتت تهدد الاستقرار والأمن النفسي للمواطنين
تضامنهم المبدئي واللامشروط مع د (خ..م )
اعتباره أن المساس بمسكنه مسا بكرامتة و كرامة كافة الكتاب والمثقفين
استنكارهم الشديد لبعض السماسرة العشوائيين وتهديداته المسجلة ضمن مكالمة ربما تكون سببا فيما حدث
إعلانهم تسطير برنامج نضالي تصعيدي يبدأ بالوقفات الاحتجاجية أمام المحكمة الإبتدائية بمراكش سيعلن عن تواريخها فيما بعد مع تعيين محاميين لمتابعة القضية .
امضاء
المرصد الدولي للاعلام والدبلوماسية الموازية منسقية جهة مراكش أسفي
اتحاد المثقفين العرب




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...