الدورة السادسة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.. مواصلة تألق أندية الصفوة

العاصمة بريس/الرباط

.في الجولة السادسة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ،واصلت اندية الصدارة تالقها وهي تبصم على انتصارات مقنعة سواء داخل ميادينها اوخارجها باستثناءالوداد الرياضي الذي سقط امام شباب الوطية لطانطان .
.في قمة الدورة التي جمعت بسلا بين الجيش الملكي والفتح الرياضي حقق المتزعم المهم وفاز بفارق ثمان
نقاط ..الفتح بمدربه المجرب سعيد البوزيدي فرض ايقاعه على المواجهة وبفضل كفاءة وتجربة لاعبيه نجح في تحقيق المراد ، وظل متمسكا بالمقدمة حتى اشعار جديد، في الوقت الذي ينبغي على الجيش الملكي تدارك الامر في اللقاءات القادمة .
.بالعرائش تمكن جمعية سلا من العودة بفوز جديد على حساب ليكسوس المحلي في مباراة تسيدها السلاويون ، وعرف فارس الرقراق كيف يحافظ على امتيازه حتى نهاية المباراة التي واجهها الفريق العرائشي بكل ندية وقوة واتزان ..
.ببرشيد عجز الوداد الرياضي عن تحقيق الفوز امام شباب الوطية لطانطان الذي وثق من كفاءة لاعبيه
الذين عرفوا كيف يسيطرون على الوداد الرياضي ويلحقون به هزيمة غير متوقعة بفضل توجيهات مدربهم محمد همداوي ،شباب الوطية حقق
نتيجة ستحمس لاعبيه قصد مردودية افضل خلال الدورات القادمة ، بالمقابل ما على الوداد الرياضي سوى تصحيح تعثراته ،وتجاوزها ..
.الكوكب المراكشي لم يضيع فرصة استقباله لمجد طنجة ، وعرف كيف يحقق فوزا مهما بفارق خمس نقاط على حساب ابناء البوغاز الذين مازالوا يعانون من ازمة نتائج.. ابناءمراكش كانوا الافضل والاجود طيلة المواجهة ،ورغم الجهود التي بذلها ابناء المدرب احمد قجاج لم يفلحوا في مقارعة ابناء البهجة الذين غنموا انتصارا من الاهمية بمكان .
.في فاس وكما كان متوقعا تمكن ابناء العاصمة العلمية من تجاوز امل الحسيمي بفضل لعب جيد ،ومنظم،
وتكتيك محكم منحهم التفوق خلال الشوط الاول بحصة44مقابل 31.الفاسيون بتجربة وخبرة وتالق اغلب اللاعبين قدموا شوطا ثانيا متميزا بصموا على فوز كبير بفارق احدى وثلاثين نقط والنتيجة88مقابل57ليظلوا على مرمى حجر من المقدمة .
واخيرا اتحاد طنجة هزم الرجاء الرياضي بفارق عشر نقاط وكان سيد المواجهة التي احتضنتها قاعة الزياتن بطنجة ، فوز يترك فارس البوغاز ضمن طابور اندية المقدمة ، وما على لاعبيه سوى مواصلة المشوار بنفس الحماس والصمود ،النسور كانوا الافضل في الربع الاول والثاني ،لكن تجربة فارس البوغاز حسمت المباراة لفائدة ابناء المدرب عزيز قرواش الدي حقق اول فوز في أول مهمة .

.إليكم النتائج الكاملة:

الجيش الملكي /الفتح الرياضي:70~78
الوداد الرياضي/شباب الوطية طانطان:55~66
ليكسوس العرائش/جمعية سلا:57~66
الكوكب المراكشي/مجد طنجة:82~77
المغرب الفاسي /امل الحسيمي :88~57
اتحاد طنجة/الرجاء الرياضي:79~69




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...