المنظمة الوطنية لحقوق الطفل تعقد مؤتمرها العام التأسيسي بأولاد داحو

العاصمةبريس/الرباط

في خطوة هامة نحو تعزيز وحماية حقوق الطفل في المجتمع، انعقد أمس الأحد 11 فبراير 2024، المؤتمر العام التأسيسي للمنظمة الوطنية لحقوق الطفل بأولاد داحو. بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في مجال حقوق الإنسان والناشطون المهتمون بشؤون الطفولة،بما في ذلك الأمين العام للمنظمة الوطنية، و رئيسة الفرع الجهوي في سوس ماسة، ورئيس الفرع الاقليمي بعمالة انزكان أيت ملول، ورئيسة فرع تزنيت، ورئيسة فرع أيت ملول، ورئيس فرع انزكان، ورئيسة فرع أكادير.

وخلال المؤتمر تم تزكية السيد “إبراهيم أيت عيسى” كرئيس للفرع المحلي في أولاد داحو، حيث منحت له الصلاحية لتشكيل مكتبه، وذلك بناءً على الثقة التي حظي بها من الحاضرين وثقتهم في قدراته على قيادة هذا الفرع بنجاح.

سادت أجواء الديمقراطية والمسؤولية وروح التضامن خلال مرور المؤتمر العام، حيث تبادل المشاركون الآراء والخبرات في سبيل تحقيق أهداف المنظمة وتعزيز حقوق الطفل في المنطقة.

وفي ختام المؤتمر، تم رفع برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك محمد السادس، صاحب الجلالة نصره الله وأيده، تأكيدًا على التزام المشاركين بالعمل الجاد والمستمر لخدمة الوطن وتحقيق الرخاء والتنمية للشعب المغربي، وخاصةً للأطفال الذين يشكلون جوهر المستقبل.
بوتباوشت


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...