ساكنه باب تغزوت درب المركز تشتكي الى السلطات انقطاع الانارة الدائم ..

العاصمة بريس الرباط

فرسيوي عبدالكبير
تقدمت ساكنة باب تغزوت درب المركز( مراكش11/02/2024) بعدة شكايات الى السلطات حيث توصلت جريدة عاصمة بريس ب مجموعة من الصور و الفديوهات التي تقدمت بها الساكنة المحلية بسبب “إنقطاع الإنارة:في تحديات تواجه المجتمع المحلي وضرورة الحلول الفورية”
في الأيام الأخيرة، باتت مشكلة انقطاع الإنارة تؤرق سكان مدينتنا بشكل متزايد. فالشوارع المظلمة تعرض المواطنين والممتلكات للخطر، مما يعكس تحدياً جديداً يجب التصدي له بسرعة وفعالية.
إن الإنارة العامة تعتبر عنصراً أساسياً في تأمين السلامة العامة ورفع مستوى الراحة للمواطنين. ومع ذلك، تشير التقارير إلى أن العديد من المناطق في مدينتنا تعاني من انقطاع الإنارة بشكل متكرر، مما يترك الشوارع في الظلام ويعرض سكاننا لمخاطر السرقة والاعتداءات.
ترجع أسباب انقطاع الإنارة إلى عدة عوامل، بما في ذلك قطع التيار الكهربائي، وتلف المعدات، ونقص الصيانة الدورية. وبالرغم من أن بعض هذه القضايا قد تكون ناتجة عن ظروف طارئة، إلا أنه من المهم تطوير استراتيجيات للتعامل معها بفعالية وضمان استمرارية الإنارة العامة.
ينبغي على السلطات المحلية والمسؤولين شركة الإنارة عن البنية التحتية العامة أن يولوا هذه المشكلة الجدية و الاهتمام اللازمين، واتخاذ الإجراءات الضرورية لتحسين أنظمة الإنارة وضمان عملها بشكل مستمر. يجب عليهم أيضاً تعزيز الصيانة الدورية للأنظمة الحالية والاستثمار في تحديث التقنيات لتحسين كفاءة الإنارة وتقليل مشاكل الانقطاع.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...