قبل المؤتمر الخامس.. المنصوري تدعو إلى إبعاد من تحوم حوله الشبهات عن حزبها .

خليفة مزضوضي من مراكش
دعت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى النأي بالحزب عمن تحوم حوله الشبهات، وجعل المحطة الخامسة للمؤتمر الوطني للبام مناسبة لتجديد النخب.
وشددت المنصوري في نداء وجهته اليوم الثلاثاء إلى مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، على ضرورة جعل المؤتمر الوطني المقبل، مناسبة للتغيير والتجديد، معتبرة أن حزبها، هو حزب المستقبل لجميع المغاربة، وأنه الإيمان القوي بدولة الحق.
كما أكدت، على أن لا أحد فوق القانون، وأن القانون هو ضامن العدالة وتكافؤ الفرص، وأن الشفافية هي أن يكون الحزب فوق الشبهات، وأن من سيتحمل المسؤولية في صفوفه، سيكون بأخلاق عالية ومبادئ صادقة وقناعات صافية.
وفي هذا الصدد، حثت المنصوري، أعضاء الأصالة والمعاصرة على امتلاك الشجاعة لمحاسبة أنفسهم، وإعادة التفكير في تنظيمات الحزب، وبأن يكونوا على استعداد للاستحقاقات والمواعيد الديمقراطية المقبلة.
هذا، وقد اعتبرت رئيسة برلمان البام أن المؤتمر الوطني الخامس للجرار، بمثابة مسؤولية تاريخية، في ظل “مشهد سياسي متشتت بفعل قضايا مالية وصدمات سياسية”، مشيرة إلى أنه من حق المغربيات أن يطالبوا بالشفافية والنزاهة والكفاءة


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...