الوداد يلاقي أسيك أبيدجان مساءا في دوري الأبطال

العاصمة بريس /الرباط

أبدى عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز المرحلة الحالية التي يعيشها الفريق بعد تلقيه 3 هزائم متوالية، مشيرا إلى أن لاعبيه عانوا إرهاقا ذهنيا في الفترة الأخيرة، وأنهم، الآن، جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أسيك ميموزا الإيفواري من أجل العودة إلى السكة الصحيحة.

وتابع عادل رمزي، في ندوة صحفية بخصوص مباراة اليوم، أن فريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أسيك ميوزا، بداعي أن الوضعية الراهنة لا تسمح بنتيجة سلبية أخرى.

من جهته قال الفرنسي جوليان شوفاليه، مدرب أسيك ميموزا، في ندوة صحفية، إنه يدرك جيدا أن فريق الوداد يتطلع إلى انطلاقة جديدة، لأنه يمر بفترة صعبة، ولهذا، يقول المدرب الفرنسي: “علينا أن نكون حذرين، لأن الخصم جاء إلى هنا من أجل العودة في المسار الصحيح، وبالتالي علينا أن نعرف كيف نتعامل مع المباراة، وهدفنا هو تحقيق الفوز”.

ويحظى أسيك ميموزا بدعم رئيس الاتحاد الإيفواري إدريس ديالو، الذي حرص على زيارة الفريق في حصته التدريبية ليوم السبت فاتح دجنبر 2023، من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة الفوز أمام الوداد الرياضي، وقال لهم إنه ينتظر منهم الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.

يذكر أن أول مباراة جمعت الفريقين تعود إلى سنة 1992، في دور نصف نهائي هذه المسابقة في نسختها السابقة “عصبة الأبطال”، إذ فاز أسيك ميموزا ذهابا بـ3 أهداف لـ1، ثم فاز الوداد في مباراة الإياب بهدفين لصفر، ليتأهل إلى النهائي ويتوج بلقبه الأول على حساب الهلال السوداني.

وفي المجموع واجه الوداد الرياضي نظيره أسيك ميموزا في 6 مباريات منذ 1992، جميعها في دوري أبطال إفريقيا، إذ فاز في 3 مباريات، وانهزم في مباراتين، وتعادلا في مباراة واحدة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...